وصفة سلطة الخرشوف

زمن الطبخ 30 دق13

زمن التحضير 10 دقtime

تكفى 4 أشخاص2

ss

المقادير :

٥ قلوب خرشوف

إعلان

١/٤ كيلو طماطم تشيري

كابوتشي

. ١/٤ كوب زيت زيتون

إعلان

فصين ثوم مهروسين

.  ملعقتين كبيرتين عصير ليمون

. ٤ شرائح توست محمص في الزيت أو الفرن

. بصلة متوسطة مقطعة

. ملح وفلفل

طريقة التحضير:

١ تسلق قلوب الخرشوف في ماء وليمون.

٢– يقطع الكابوتشي في وعاء التقديم ويضاف عليها الخرشوف بعد تقطيعه.

٣– يضاف عليهم البصل ويقلبوا جيداً ثم تضاف الطماطم والتوست.

٤– يخلط الثوم، زيت الزيتون، عصير الليمون في وعاء ويضافوا على الخرشوف.

٥–  تقلب كل المكونات جيداً وتقدم السلطة.

2

_____________________________________________________________________________________

وعلى رأى المثل :

إضرب المربوط يخاف السايب.