مشهد متكرر وإختفاء نسر !! أبرز أخطاء «كلبش2» الإخراجية

كلبش

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي من جمهور مسلسل “كلبش2” خطأ في المسلسل من وجهة نظرهم وهذا الخطأ يعود إلى فكرة ترتيب الأحداث حيث تكرر مشهدين في الحلقتين 22 و23.

إعلان

ففي نهاية الحلقة 22 وتحديداً في الدقيقة “29:35” نجد أن الفنان محمود البزاوي يتحدث مع أحد الضباط في مكتبه، ثم يأخذه ويذهبا لأداء الصلاة، وجد أن ذات المشهد تكرر في الحلقة 23 في الدقيقة “6:33” وعلق بعض مشاهدي مسلسل “كلبش 2” على تكرار مشهد بأكمله وعدم الانتباه لترتيبه ضمن الأحداث، ليسخر البعض من جراء هذا الخطأ الغريب.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم رصد أخطاء في أحداث مسلسل “كلبش 2″، فمن الأمور التي رصدها الجمهور وسببت سخرية على مواقع التواصل كانت ربط الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بحبل بدلاً من وضع “الكلبش” في يده لحظة القبض عليه في ثاني حلقات المسلسل.

أيضاً في الحلقة السابعة من العمل، تم اختفاء نسر من الكتف الأيمن لمأمور السجن، رغم وجوده في البداية مما أثار ضحك المشاهدين، إلى جانب الحلقة 14 التي ظهر فيها الفنان ماجد المصري بلحية بدت غريبة وغير حقيقة.

إعلان

“كلبش2” بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد ذكي وروجينا ومحمود البزاوي وعمرو وهبة وهالة فاخر وأحمد صلاح حسني وعمر الشناوي ونخبة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف والمسلسل من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.

عايز أكل بيقولك أتفرج “كلبش2” وأنت بتاكل قطايف بالقشطة