مشروبك يعكس شخصيتك ..تعرف على المشروب المفضل لكل برج

أيهما أفضل ؟! المشروبات الباردة أم الساخنة !!

فصل الصيف هو الموسم الرسمي للإفراط في تناول المشروبات وكل منا يحب نوع مشروبات معين وبما أن أبراجنا تحمل الكثير من صفاتنا ففي السطور التالية نستعرض المشروب المفضل لكل برج.

الحمل

الحمل شخصية منطلقة لا يستطيع أحد أن يوقفها أو يحبطها، تفعل ما تريده دون أن تهتم برأى أحد أو تحسب حساب شىء ولهذا فشخصيته تشبه الكولا فحاول ألا تزعجه حتى لا يفور وينفجر فى وجهك.

الثور

شخصيةٌ عمليةٌ وناضجة، تحب أن تفعل كل شىء فى وقته، لا تهوى التقاليع ولا تقبل على تجربة أشياء جديدة لمجرد أنها تواكب الموضة، وعادة ما تأخذ ما يناسبها منها فقط، فهى ليست من الشخصيات التى تسير مع التيار، ولهذا فهى تشبه مشروب الشاى، ذلك المشروب الذى لم يفقد رونقه يومًا على الرغم من وجود العديد من المشروبات الجديدة وغير التقليدية.

إعلان

الجوزاء

شخصية يصعب فهمها أو معرفة ما يدور ببالها، فهى تُشبه (الفخفخينا)، ذلك المشروب الذى يتكون من مزيج مختلف ومتنوع من أصناف الفاكهة.

السرطان

 شخصية هادئة تحب الاستجمام، وتكره الزحام والضوضاء، فضلاً على قدرتها على الاستمتاع بأقل الإمكانات، ما يجعلها تشعر بالسعادة والرضا بأبسط الأشياء والتفاصيل , السرطان يشبه الشاى بحليب

الأسد

لأنه واحد من الشخصيات التى تتمتع بقدر عالٍ من التميز والثقة بالنفس، والتى كثيرًا ما يفهمها الناس بطريقة خاطئة، ويعتقدون أنها مغرورة ومتكبرة، ولكنَّهم سرعان ما يغيرون رأيهم بمجرد أن يعرفونه جيدًا، فالأسد يُشبه مشروب الـ(بينا كولادا)

إعلان

العذراء

واحدًا من الشخصيات العملية التى تتمتع بذكاء شديد يجعلها تعرف جيدًا كيفية التصرف فى المواقف المختلفة، فإنها تشبه مشروب الشاى الأخضر بفوائده المتعددة وقدرته الهائلة فى مساعدة الآخرين على الاسترخاء والشعور بالراحة.

الميزان

واحدٌ من أكثر الشخصيات الاجتماعية المُحبَّبة للجميع باختلاف شخصياتهم وأذواقهم، والتى لديها قدرةٌ هائلةٌ على احتواء وفهم الآخرين والوقوف بجانبهم عندما يحتاجونه، فالميزان يُشبه كثيرًا مشروب النسكافيه الذى لا يختلف اثنان على حبهما له.

العقرب

شخصية صاحبة مزاج، تعرف كيف تستمتع بكل لحظة من لحظات حياتها، كما أن لديه شخصية مسيطرة وقوية يمكن الاعتماد عليها، ولهذا فهو يشبه القهوة التى تعتبر واحدةً من أكثر المشروبات التى تعدل المزاج وتساعد على التركيز.

القوس

شخصية مُبهجة ومرحة وخفيفة الظل، تهوى الانطلاق والحرية، وتعرف كيف تستمتع بكل لحظة من لحظات حياتها، ولهذا فهو يشبه عصير البطيخ الذى يساعدك على الانتعاش ويعطيك شعورًا بالطراوة فى أيام الحر الشديدة.

الجدي

شخصيةٌ بسيطةٌ وواضحةٌ، تحب الصراحة وتكره التعقيد، فضلاً عن كونه واحدًا من أكثر الشخصيات العملية والناجحة التى تعرف كيفية الوصول لأهدافها وتحقيق أحلامها مهما واجهتها صعوبات ومشاكل دون أن تشعر بالملل أو الإحباط، فالجدى يشبه عصير البرتقال فى نقائه ووضوحه وطبيعته.

الدلو

يشبه الهوت شوكليت، فهو شخصية رايقة وصاحبة مزاج عالٍ وذوق رفيع، لا يشغلها أحد ولا تهتم بآراء الآخرين، تسعى دائمًا إلى الاستجمام والاستمتاع بالحياة، بل وتعتبر مصدرًا للسعادة وراحة نفسية لكل من يقترب منها.

الحوت

الحوت من الشخصيات التى تستطيع أن تتكيف مع جميع الظروف والأوضاع المختلفة، تمامًا مثل الحليب الذى يمكن إضافته لمعظم أنواع المشروبات سواء كانت ساخنة أو باردة فيتجانس معها ويمتزج بها ويعطيها مذاقًا خاصًا ومُميزًا.