ماعندهمش خيل حكومة !! مطاعم في عربات القطار القديمة

ماعندهمش خيل حكومة !! مطاعم في عربات القطار القديمة

تصميم المطاعم هو فن من نوع خاص تتميز به كل دولة عن الأخرى بل أن هناك دول تنافس بعضها من حيث روعة مطاعمها ولكن عندما يصل الأمر إلى القطارت فسوف تكون التجربة مختلفة , وفي تقرير نشره موقع “الديلي ميل” البريطاني حول مجموعة من المطاعم المصممة تصميم إستثنائي حيث تمت إعادة تدوير عربات القطارات القديمة وإستغلالها كمطاعم تقدم الطعام بشكل إستثنائي وسط أجواء كلاسيكية ممتعة نستعرض لكم أفضل ماجاء فيها.

The Spotgate Inn

تتكون منطقة تناول الطعام بالمطعم في The Spotgate Inn من عربتين بولمان أصليتين لعام 1928، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات المطبوخة منزليًا، كما أن هناك مؤثرات صوتية عرضية تجعل المتحمسين يشعرون وكأنهم في قطار متحرك.

The Spotgate Inn

بلدة 1880

في مطعم بلدة 1880 في داكوتا الجنوبية، يمكن للزبائن تناول العشاء في قطار سانتا الأصلي الذي يرجع إلى خمسينيات القرن العشرين، الذي كان يمتد من شيكاغو إلى كاليفورنيا، ويقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء اليومية الخاصة بالإضافة إلى الفطائر الكريمية محلية الصنع والحلويات الأخرى.

Advertisement

بلدة 1880

Sahib Sindh Sultan

يتميز مطعم Sahib Sindh Sultan في حيدر أباد بالهند بغرفة طعام ومنطقة منصة مستوحاة من القطار، وتشمل الأطباق ماسالا فطر عيش الغراب وكباب الضأن، كما أنه يقدم خدمة ممتازة، أما عن ديكور مقصورة القطار فكان رائعا.

Sahib Sindh Sultan

The Wagon Bleu

 مطعم يبعد خمس دقائق عن محطة القطار Gare Saint-Lazare في باريس، حيث يقع في واحدة من آخر العربات في Orient Express، مع تصميم فاخر مستوحى من فن الآرت ديكو، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الشهية المستوحاة من جزيرة الكورسيكية.

The Wagon Bleu

Carriages Of Cambridge

 الضيوف مدعوون للعودة إلى “العصر الذهبي للسفر عبر السكك الحديدية الفاخرة” والانغماس في بقعة من الشاي بالكريمة، ويقع المطعم داخل عربات بولمان الأصلية من الدرجة الأولى، مع كراسي بذراعين منفصلة.

Carriages Of Cambridge

Advertisement