على رأسها القهوة !! وصفات طبيعية لإطالة الشعر

على رأسها القهوة !! وصفات طبيعية لإطالة الشعر

هواة الأفلام والسينما من المؤكد أنهم يتفاجئون بطول شعر النجمات ويتسائلون فيما بينهم هل تلك النجمات تضع مستحضرات تجميل يتم تصنيعها خصيصًا لهم من أجل أن يكون شعرهم بهذا الشكل أم يستخدمون وصفة سرية لا يعلم عنها أحد , “الموضوع مش سر” فإذا كنت تتمنين الحصول على شعر طويل ناعم يخطف الأنظار , إليك 5 وصفات طبيعية تحقق لك هذا.. جربيها ولا تقلقي فكل مكوناتها طبيعية ومتوفرة لديك وثمنها فى متناول دخلك الشهرى.

القهوة

توضع القهوة على الشعر وهو جاف عن طريق تدليك فروة الرأس بها جيدا، ثم وضعها على الأطراف، حيث تساعد القهوة على نمو الشعر وتغذيته حال تركها لمدة 20 دقيقة واستخدامها مرة فى الأسبوع خلال 4 أشهر.

على رأسها القهوة !! وصفات طبيعية لإطالة الشعر

زيت الزيتون

فى إناء أو كوب ماء صغير، ضعي ملعقتين من عصير الليمون وملعقة زيت زيتون، قلبيهما معا، وعند تكرارها أكثر من مرة خلال ثلاثة أشهر سوف تساعدك على تطويل الشعر وأيضا تفتيحة.. لا تنسي  تركها على شعرك 20 دقيقة.

إعلان

الجرجير

ضعي ثلاث ملاعق من الجرجير المطحون مع نصف كوب من زيت الزيتون فى إناء زجاجي.. وقلبيهما معا جيدا إلى أن تصبح معك كخليط سميك. تذكرى.. ترك خليط الجرجير على شعرك لمدة 20 دقيقة، كما انصحك بوضعه يوميا كل أسبوع خلال ثلاثة أشهر.

على رأسها القهوة !! وصفات طبيعية لإطالة الشعر

الخردل

ضعي ملعقة كبيرة من زيت الخردل مع أخرى من لبن الزبادي مع ملعقة عسل وملعقة ليمون.. قلبيهما معا حتى يتحول إلى شبيه بكريم الحمام، وضعي على شعرك لمدة 20 دقيقة.. هذه الوصفة لأصحاب الشعر الدهني و العادي أيضا وتساعد على ترطيبه وتطويله مع استعمالها باستمرار.

إعلان