طريقة عمل الوافل بالشوفان

زمن الطبخ 15 دق13

زمن التحضير 10 دقtime

تكفى 2 أشخاص2

طريقة عمل الوافل بالشوفان

المقادير :

كوب ونصف دقيق شوفان

إعلان

١ ملعقة كبيرة بودرة خبز

. 3 بيضات

.  كوب حليب كريمى

إعلان

. نصف ملعقة صغيرة صودا خبز

.  زبدة غير مملحة

. ٣ ملاعق صغيرة سكر

طريقة التحضير:

١– يطبخ الشوفان حتى يحمص لحوالى 3 دقائق و يطحن بعد أن يبرد .

٢– يخلط مع الدقيق و باقى المكونات الجافة فى وعاء.

٣يوضع معه البيض و الزبدة بعد خفقهم معا حتى يتجانس الخليط جيدا.

٤– يوضع فى مقلاة الوافل بعد تسخينها حتى يصبح ذهبى اللون من الإتجاهين.

٥–   يقدم دافئا مع العسل أو شراب القيقب المحلى .

2

_____________________________________________________________________________________

وعلى رأى المثل :

إدي العيش لخبازه ولو ياكل نصه.