سما المصري تتقدم بطلب لتدريب منتخب مصر وتكشف عن ما ستفعله مع محمد صلاح

سما المصري تتقدم بطلب لتدريب منتخب مصر وتكشف عن ما ستفعله مع محمد صلاح

توجهت الفنانة الاستعراضية المصرية سما المصري اليوم الأحد، إلى مقر اتحاد كرة القدم، وتقدمت بطلب رسمي لتولي منصب مدير المنتخب الوطني، حيث تسلم طلبها العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد وقالت سما في تصريحات لأحد المواقع الإخبارية إنها تأمل في تولي هذه المهمة خدمةً لمصر. وأضافت أنها تملك خبرة كبيرة في مجال الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص.

إعلان

كما أكدت رغبتها في تطوير أداء المنتخب، قائلةً: “حال الكرة في مصر مش عاجبني”، مشيرةً إلى أنها ستفرض الحزم على المنتخب حال اختيارها، لعدم تكرار هزائم مونديال روسيا وأكدت سما أنها في حال توليها المنصب، فإن أول قرار ستتخذه هو سحب جواز سفر اللاعب الدولي محمد صلاح لمنعه من العودة إلى إنجلترا، قائلة: “مصر أولى بيه من الإنجليز” , كما أوضحت أنها ستفتح تحقيقًا موسعًا لبحث أسباب خروج مصر من المونديال: “مفيش لاعب هيشوف الفوضى اللي حصلت في روسيا تاني”.

ونوهت إلى أنها ستعمل على إعادة اللاعبين عماد متعب، وحسام غالي لللعب في المنتخب مرة أخرى: “هلغي الواسطة في اختيارات اللاعبين.. وهختار اللي يستاهل يمثل مصر”.​

ومن الجدير بالذكر أن النجم المصري شارك في المنتخب المصري في مونديال كأس العالم المقام في روسيا 2018 ونجح في إحراز هدفين واحد في مرمى المنتخب السعودي والأخر في مرمى المنتخب الروسي وخرجت مصر من البطولة برضيد صفر من النقاط بعد 3 هزائم من منتخبات “الأوروجواي” و”روسيا” و”السعودية” على الترتيب.

إعلان

أما عن الفنانة الإستعراضية سما المصري فكان من المقرر أن تقدم برنامج في شهر رمضان المنصرم ولكن تم تأجيله ولكن سما المصري من المعروف عنها إثارة الجدل بشكل عام عبر صفحتنا على موقع تبادل الصور والفيديوهات الصغيرة إنستجرام.