تراجع «رحيم» ومفاجأة «ربع رومي» !! المسلسلات الأعلى مشاهدة في الأسبوع الثاني من رمضان

تراجع «رحيم» ومفاجأة «ربع رومي» !! المسلسلات الأعلى مشاهدة في النصف الثاني من رمضان

شهد الأسبوع الثاني من السباق الرمضاني منافسة حادة بين الأعمال الدرامية، أسفرت عن تغير مراكز هذه الأعمال من حيث الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”وفيما يلي نقدم قائمة بأكثر المسلسلات مشاهدة خلال الأسبوع الثاني من شهر رمضان وفقًا للأرقام التي حققتها على اليوتيوب.

كلبش 2

يعتلي الصدارة ذ حققت آخر سبع حلقات له أكثر من 30 مليون مشاهدة، وذلك عبر القناة الرسمية الخاصة بفضائية الحياة على اليوتيوب , “كلبش2” بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد ذكي وروجينا.

تراجع «رحيم» ومفاجأة «ربع رومي» !! المسلسلات الأعلى مشاهدة في الأسبوع الثاني من رمضان

نسر الصعيد

إذ حقق على القناة الرسمية الخاصة بفضائية dmc تقريبا 12.3 مليون مشاهدة، في حين نجد أن نسبة المشاهدات تخطت حاجز الـ25 مليون مشاهدة عبر القناة الخاصة بشركة “العدل جروب” المنتجة للمسلسل , “نسر الصعيد” بطولة محمد رمضان وسيد رجب ودرة وعائشة بن أحمد ومحمد عز.

إعلان

نسر الصعيد

أيوب

حققت حلقات الأسبوع الثاني منه أكثر من 10.8 مليون مشاهدة , “أيوب” بطولة مصطفى شعبان وهنا الزاهد ومحمد لطفي وميرهان حسين وآيتن عامر وذكي فطين عبدالوهاب.

أيوب

رحيم

حقق 9.8 مليون مشاهدة خلال القناة الرسمية لفضائية cbc، ولكنه احتفظ بالمركز الرابع في قائمة الأكثر مشاهدة على موقع “يوتيوب” كما كان في الأسبوع الأول , “رحيم” بطولة ياسر جلال ونور وصبري فواز ومحمد رياض وحسن حسني.

رحيم

ربع رومي

يبدو أن تألق الفنان مصطفى خاطر في مسلسل “ربع رومي”، المذاع على قناة “الحياة”، جذب مشاهدات كثيرة لحلقات الأسبوع الثاني، إذ حققت أكثر من 8.4 مليون مشاهدة حيث ارتفع عدد مشاهدات المسلسل في الأسبوع الثاني بمقدار 2 مليون مشاهدة، إذ حقق 6.5 مليون مشاهدة خلال الأسبوع الأول، وكما يعتبر هذا العمل هو أكثر الأعمال الكوميدية مشاهدة خلال الأسبوع الثاني والمسلسل بطولة مصطفى خاطر وميرنا جميل ومحمد سلام وبيومي فؤاد هالة فاخر.

إعلان

ربع رومي

ضد مجهول

حافظ مسلسل “ضد مجهول” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، على ترتيبه في قائمة الأسبوع الثاني، إذ حقق أكثر من 6.2 مليون مشاهدة عبر قناة “الحياة”.

غادة عبدالرازق

عزمي وأشجان

احتل المركز السابع في هذه القائمة بعد ما حقق أكثر من 6 ملايين مشاهدة، عبر قناة “النهار” وهو بهذا الترتيب يعتبر ثاني أعلى المسلسلات الكوميدية مشاهدة خلال الأسبوع الثاني , “عزمي وأشجان” بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وملك قورة ونسرين أمين.

عزمي وأشجان

عوالم خفية

استطاع الزعيم عادل إمام أن يحجز لنفسه مكانا داخل قائمة الأسبوع الثاني، بعد أن كان مختفيًا عنها في الأسبوع الأول، إذ حققت آخر سبع حلقات أكثر من 3 ملايين مشاهدة، محتلا المركز الثامن بالقائمة.

عادل امام

الوصية

أحتل مسلسل “الوصية” للنجمين أكرم حسني وأحمد أمين المركز التاسع في قائمة الأكثر مشاهدة عبر “يوتيوب” إذ حقق 2.5 مليون مشاهدة خلال قائمة الأسبوع الثاني.

الوصية

أبو عمر المصري

يحتل المركز الأخير، بعد أن حققت الحلقات السبع الأخيرة منه أكثر من 2.3 مليون مشاهدة , “أبو عمر المصري” بطولة أحمد عز وأروى جودة ومنذر ريحانة ومحمد سلام ومحمد الشرنوبي وفتحي عبدالوهاب ونخبة كبيرة من النجوم.

أبو عمر المصري

أتفرح على أحلى مسلسلات رمضان وأنت بتاكل أجمل وصفات مقدمة من عايز اكل