بالفيديو والصور..حقائق تكشف سرقة «رمضان» لنجاح «كرارة»

بالفيديو والصور..حقائق تكشف سرقة «رمضان» لنجاح «كرارة»

استطاع الفنان أمير كرارة العام الماضي من خلال مسلسل كلبش أن يحقق نجاح استثنائي في دور ضابط الشرطة وأن يغير منظور التعامل مع هيئات الشرطة بشكل عام في الوقت التي تعد تلك البطولة المطلقة الأولى في حياته ورغم ذلك نجح في استغلالها بشكل مثالي، للفت أنظار الجمهور إليه.

إعلان

ولم ينجح فقط في إقناع الجمهور بأدائه الفني المرتبط بالشخصية فحسب لكن نجح أيضًا في خلق حالة ترابط مع الجانب الخارجي أيضًا في هيئة وملامح  ضابط الشرطة في أدق تفاصيله حتى في ملابسه.

ولم يتأثر الجمهور العادي فقط بذلك النجاح لكن كذلك تأثر غيره من الفنانيين والمخرجين والعاملين في القطاع الفني بشكل عام، وبدأوا في تقليده.

وفي الوقت الذي يستكمل كرارة جزئه الثاني من مسلسل “كلبش” بتفاصيل وحبكة أقوى ظهر محمد رمضان بنسخة مطابقة لشخصية الضابط سليم الأنصاري لكن تحت عنوان مسلسل أخر وهو “نسر الصعيد”.

إعلان

بالفيديو والصور..حقائق تكشف سرقة «رمضان» لنجاح «كرارة»

وهنا انطلقت حلقة الربط والتشابهات بين شخصية ضابط الشرطة زين القناوي في نسر الصعيد وضابط الشرطة سليم الأنصاري في كلبش التي لم تقف عند تقليد الهيئة الخارجية فقط من الشخصية سواء في ديكور أو مستحضرات التجميل، وصولا إلى الأبعاد النفسية والشخصية التي تأثرت بها شخصية كل فرد من الاثنين، وهنا يتحول الأمر من مجرد تأثر بشخية قدمها فنان إلى اقتباس قوي وتطابقات حتى في الوسيلة التي حاول العدو التخلص من الضباط بها فأصبحت تهمة التعذيب حتى القتل هي أساس التخلص من الضباط الشرفاء..

وعلى جانب أخر يتنافس العملين بقوة على صدارة المشاهدات على اليوتيوب بعد وصول بعض حلقاتهم ل7 و8 مليون مشاهدة، فنجد أن مسلسل  نسر الصعيديعرض مسلسل نسر الصعيد على اليوتيوب من خلال قناتي عرض أحدهما التابع لفضائية dmc والقناة الأخرى هي قناة الشركة المنتجة والتابعة للعدل جروب وبإجمالي المشاهدة الواقع على القناتين تراوح مجموعة مشاهدة كل حلقة منفصلة ما بين 3 إلى 8 مليون مشاهدة كون قناتي العرض لهم جمهور عريض و قدرات ترويجية مرتفعة.

أما مسلسل كلبش فمازال  في القمة  بمعدل مشاهدة للحلقة الواحدة يتفاوت من 3 ل8 مليون مشاهدة يوميا، ويعرض هو الاخر على قناتين على اليوتيوب أحدهما قناة الحياة والأخرى التابعة للشركة المنتجة، والمسلسل استكمال لأحداث الجزء الأول ويبدأ الجزء الثاني بمقتل عائلة سليم الانصاري وسعيه وراء الثأر لعائلته، المسلسل من  بطولة أمير كرارة وروجينا وهاله فاخر وهيثم أحمد زكي، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار.

الجاكت الجلد  الملازم للبطل مع اختلاف ألوان يظل الأسود السائد 

بالفيديو والصور..حقائق تكشف سرقة «رمضان» لنجاح «كرارة»

الشنب العريض المغطى للشفاه العليا ليعطي إيحاء بالشخصية القوية

بالفيديو والصور..حقائق تكشف سرقة «رمضان» لنجاح «كرارة»

ضابط عنيف لكنه حكيم في الوقت نفسه يضرب المساجين لكن يتصرف بحكمة

الأم السند الدائم والأساسي وصاحبة الكلمة المسموعة وأكثر ما يحبه ويحترمه الضابط

بالفيديو والصور..حقائق تكشف سرقة «رمضان» لنجاح «كرارة»

الابن اليتيم التي تأثرت حياته بمسيرة وشخصية والده مع اختلاف المرحلة العمرية التي توفي فيها الأب 

عايز أكل بيقولك أتفرج على مسلسلات رمضان وأنت بتاكل أجمل وصفات عايز أكل