بالفيديو..«سوبر مان زمانه» مشاهد غير منطقية في «نسر الصعيد»

نسر الصعيد

“حتى سوبر مان بيموت” هذه هي الجملة التي أطلقها رواد مواقع التواصل الإجتماعي ساخرين من محمد رمضان والذي بدى في مسلسل “نسر الصعيد” كالبطل الخارق الذي لا يتعرض للأذى حتى في أخطر معاركه مع قوى الشر فصاحب العمل الأكثر مشاهدة حتى الأن وفقًا لأحصائيات اليوتيوب وقع في العديد من الأخطاء الساذجة خصوصًا في الحلقات الأولى منه والتي نبرز أهمها فيما يلي.

سيد السبع

“سيد السبع” هو أخطر مسجل خطر في قنا حيث صدرت ضده أحكام بأكثر من 180 عام و7 أحكام إعدام ولم تستطع الشرطة أن تقبض عليه , إذ يمتلك عصابة كبيرة وسلاحا يجلبه من ليبيا، وبقدراته هذه يروع أهالى قنا ويفرض عليهم إتاوات ولم يقدر عليه أحد حتى الشرطة.

هذا كله لم يهز شعره في صدر “سوبر مان الصعيد” فدخل زين القناوي القرية في زفة بلدي ثم نزل هو ورجاله وحدث تبادل إطلاق النار بين رجال السبع ورجال الشرطة , الغريب في هذا المشهد أنه على الرغم من أن الشرطة كانت محاصرة إلا إنها لم يسقط منها أحد.

إعلان

والمثير للغرابة أكثر أن “السبع” وهو مسجل خطر معتاد الإجرام ظل يطلق النار لأكثر من 3 دقائق على محمد رمضان وتحديدًا من الدقيقة 11:13 إلى الدقيقة 14:37 ولكنه لم يصب رمضان بأذى.

رضوان

واصل النجم الأسمر استعراض قوته خلال الأحداث؛ ففي الحلقة الثانية عشرة ذهب مع أفراد الأمن لمداهمة منزل الإرهابي «رضوان»  بعد قيامه بتفجير القسم، إذ قتحمت القوة المنزل ونجد أن باقى أفراد الجماعة يجلسون على الأرض فى هدوء تام حتى يسلّموا أنفسهم وكأنهم منتظرون هذه اللحظة، ويتم قتلهم بالرصاص دون أي مقاومة منهم، ومن ثم يدخل الفنان محمد رمضان إلى الغرفة التي يوجد فيها «رضوان» الذى يهددهم بتفجير قنبلة يحملها فى يده، لكن «زين» يقرر التحدث معه، لا نعلم أي منطق يقول إن ضابط الشرطة يتحدث مع رجل بهذه العقلية.

إعلان

الديسكو

على مدار دقيقة ونصف، في الحلقة السادسة من المسلسل  يطير رمضان فى الهواء ويقوم بضرب صاحب الديسكو والبودي جاردات ومن ثم يضرب الشباب الذين قاموا بضرب شقيق زوجته “آسر” دون أن يتم توجيه أي ضربة له، ليخرج سالمًا دون خدش واحد.

تفجير القسم

كان مشهد تفجير قسم قنا ضمن المشاهد غير المنطقية في المسلسل أيضًا، والذي تم عن طريق وضع مواد متفجرة أسفل سيارة توجد أمام القسم، والتي تنفجر وتشتعل النيران، ورغم قوة التفجير التى جعلت الموجودين بالقسم يسقطون على الأرض، لكن لم يصب أحدًا منهم ولم تحدث خسائر فى الأرواح.

عايز أكل بيقولك أتفرج على “نسر الصعيد” وأنت بتاكل ديك رومي