بالفيديو..أمير كرارة يحسم أمر «كلبش3» وهذا رأيه في نسر الصعيد

كلبش

أطل كرارة على جُمهورة ومُحبيه عبر موقع «تويتر» للرد على أسئلة الجمهور من خلال فيديوهات قصيرة تحت هاشتاج «اسأل أمير كرارة»، الذي حرص خلالها كرارة على الإجابة عن الكثير من الأسئلة التي تشغل بال جمهوره سواء عن أعماله الفنية أو عن آرائه في بعض الأمور وكان السؤال الأول من نصيب هند حسني زوجة كرارة: “تاكل إيه بكرة؟” ليجيب أمير «كوارع وشوية عكاوي»، وأرجع بطل “كلبش” الفضل في النجاح الذي حققة الفترة الأخيرة إليها لأنها تحملت صعابا كثيرة لا يُمكن أن تتحملها زوجة أخرى.

إعلان

وتسائل جمهور كرارة عما إذا كان سوف يقوم بعمل جزء ثالث من المسلسل أم لا فرد قائًلا “حتى الآن لا نعلم هل سيكون هُناك جزء ثالث أم لا، لكننا قمنا بعمل جزء ثانٍ في الأساس بعد طلب الجمهور وإلحاحه، وإن طلب الجمهور جزءا ثالثا سأقوم بتنفيذه”.

إعلان

كما رد كرارة عن تساؤل الجمهور بشأن مسلسل “نسر الصعيد” فقال للأسف ظروف التصوير في رمضان تجعلني لا أستطع مُتابعة أية أعمال أخرى، لكن من ردود الأفعال الأولية ومُشاهده بعض المقاطع أرى أن صُناع المسلسل قدموا شيئا مُحترما وعملا مُشرفا”.

كما صرح كرارة أنه يشجع ريال مدريد الأسباني بسبب كريستيانو رونالدو وقال أنه يشع كريستيانو وليس ريال مدريد فهو يشجع وسيشجع أي نادي سوف يذهب أليه كريستيانو رونالدو.

أما عن توقعاته لمصر في كأس العالم المقامة في روسيا والتي سوف تنطلق فعالياتها اليوم “من المُمكن أن يتم وصفي بالجنون حينما أقول لكم إن لدي إحساس أن مصر ستفوز بكأس العالم هذه المرة وثقتفي في الله وفي لاعبي المُنتخب كبيرة”.