بالصور..بعد موقفه الأخير !! محمد رمضان يرد على ميدو

بالصور..بعد موقفه الأخير !! محمد رمضان يرد على ميدو

عقب الممثل محمد رمضان على تعليق أحمد حسام ميدو لاعب كرة القدم المعتزل حول تصريحاته الأخيرة عن تصدره سباق دراما رمضان لهذا العام متجاهلا باقي الفنانين وقال رمضان إن ميدو يتمتع بقلب أبيض ونفس سوية، وحديثه عنه يعد وسام على صدره.

إعلان

ومن الجدير بالذكر أن ميدو قد دافع عن محمد رمضان بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بسبب تفاخره بمسلسله “نسر الصعيد” وما حققه المسلسل من نجاح وكتب ميدو في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلًا “محمد رمضان مختلف بس انا عن نفسي بحبه وبحترمه لانه حط هدف قدامه وحارب عليه وحققه!! صحيح ممكن يستفزك ولكنه مثال جيد للنجاح وياريت كل شبابنا يقلدوه حتى لو حد شافه بيتمنظر بس المهم انه حط هدف لنفسه وحارب عليه وحققه!!”.

كان محمد رمضان نشر فيديو له من داخل سيارته الفيراري، وكتب الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري) ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء.

“نسر الصعيد” هو البطولة المطلقة الثالثة لمحمد رمضان عبر بوابة التليفزيون بعد “أبن حلال” و”الأسطورة” اللذان حققا نجاحًا باهًرا ويشارك محمد رمضان بطولة “نسر الصعيد” كل من درة وسيد رجب ومحمد عز ووفاء عامر وعائشة بن أحمد والمسلسل من إخراج ياسر سامي.

إعلان

بالصور..بعد موقفه الأخير !! محمد رمضان يرد على ميدو

عايز أكل بيقولك أتفرج على “نسر الصعيد” وأنت بتاكل كفتة البطاطس باللحمة