بالصور..آيتن عامر تهاجم طايع ومؤلف العمل «عدانا العيب»

ايتن عامر

شاركت الفنانة آيتن عامر، تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، علقت فيها على أحداث مسلسل “طايع” للفنان عمرو يوسف قائلًة “طايع إنتوا بجد بقى دمكو تقيل” مما دفع البعض إلى الاعتقاد بأن آيتن تهاجم المسلسل خصوصًا بعدما رد عليها خالد دياب مؤلف العمل قائلًا “ليه” لترد عليه مرة اخرى “ليه مهجة ليه ؟!” ليكتشف الجمهور من سياق الحديث بين آيتن وخالد دياب إن آيتن من أشد معجبي المسلسل.

إعلان

بالصور..آيتن عامر تهاجم طايع ومؤلف العمل «عدانا العيب»

وفي سياق متصل نشر المؤلف محمد دياب مؤلف العمل تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” معلقًا على أحداث الحلقة 20 من المسلسل قائلًا “حلقة طايع النهاردة مفيهاش حد أتشل ولا مات..عدانا العيب”.

بالصور..آيتن عامر تهاجم طايع ومؤلف العمل «عدانا العيب»

إعلان

من الجدير بالذكر أن مسلسل “طايع” بطولة عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل وصبا مبارك وسهير المرشدي ومي الغيطي وأحمد عبدالله محمود وهشام سليم ومن تأليف خالد ومحمد وشيرين دياب ومن إخراج عمرو سلامة.

وتشارك آيتن في الموسم الرمضاني الحالي بعملين هما “خفة يد” بطولة بيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت وهو من النوع البوليسي الكوميدي و”أيوب” بطولة مصطفى شعبان وهنا الزاهد وميرهان حسين ومحمد لطفي ودياب ومن إخراج أحمد صالح.

عايز أكل بيقولك أتفرج على “طايع” وأنت بتاكل سلطة الباذنجان بالطماطم