أطعمة تساعدك لإستعادة رشاقتك قبل العيد

أطعمة تساعدك لإستعادة رشاقتك قبل العيد

يشتكي الكثير من الأشخاص من زيادة وزنهم خلال أيام رمضان بسبب اختلال نظام الغذاء أو قلة الحركة أو لأسباب أخرى، لذا إليك  بعض الأطعمة التي تساعدك على استعادة رشاقتك في الأيام الباقية قبل العيد وبعض الأنشطة التي تساعدك

السلمون من أكثر الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية الغير مشبعة والذي يمد الجسم بالغذاء والطاقة اللازمة للحركة ويغنيكي عن تناول الأطعمة الدهنية.

إعلان

البازلاء تحتوي على حوالي 10 غرامات من البروتينات اللازمة لإمداد العضلات بالطاقة للحرك والتمارين  وتساعد البازلاء على إنقاص الوزن كما تشعر بالشبع لفترات معقولة وتقلل حاجة الجسم للسكريات.

السبانخ غنية بالبروتينات وفيتامينات المعادن والحديد مما يمنحك غذاءا متكاملا بأقل قدر من السعرات الحرارية وتمد عضاتك بالقوة اللازمة لأداء التمارين الرياضية.

للمساعدة في خسارة الون خصصي ساعة يوميا للمشي السريع ليساعد على الحرق بشكل أفضل, وكذلك يمكنك ممارسة التمارين الرياضية المختلفة بعد الإفطار بساعتين أو أكثر لحرق الدهون بشكل أفضل.

إعلان

قم باتباع نظام غذائي صحي قليل السعرات مع الأطعمة السابق ذكرها وقم بتنظيم كمية الوجبة لكي لا تتناول ما يزيد عن حاجتك بمساعدة الرياضة سيمكنك خسارة الوزن بسهولة.