اكلات حسب المكون حسب النوع حلويات فواكة

طريقة عمل كعكة الموز

زمن الطبخ 60 دق13

زمن التحضير 25 دقtime

تكفى 4 أشخاص2

ss

المقادير :

٢٥٠ جرام بسكوت مطحون

١١٠ جرام زبدة غير مملحة

علبة من الحليب المكثف المحلى

. ٢٥٠ جرام جبنة كريمي بدون ملح

ربع كيلو موز مهروس

. بيضة

واحد ونصف كوب كريمة خفق

موز للتزيين

.  ملعقة صغيرة فانيليا

طريقة التحضير:

١ يخلط البسكوت بالزيدة ويمزج جيداً.

٢– يوضع خليط البسكوت والزبدة في صينية بايركس.

٣– يوضع الحليب المكثف في وعاء ويضاف عليه الجبنة، البيض، الموز، الفانيليا ويقلبوا جيداً.

٤– يضاف الخليط على البسكوت.

٥ – توضع الكعكة في الفرن على درجة حرارة ١٨٠،٤٠ دقيقة حتى تستوي.

٦ – تترك لتبرد، تغطى بالكريمة وتزين بالموز.

2

_____________________________________________________________________________________

وعلى رأى المثل :

حبني و خدلك زعبوط … قلت هي المحبة بالنبوت

 

شير