وصفات وصفات السلطات

وصفة سلطة الجمبري والجريب فروت

زمن الطبخ 20 دق13

زمن التحضير 20 دقtime

تكفى 2 أشخاص2

ss

المقادير :

١٠٠ جرام جمبري مسلوق

 ١ أفوكادو

أوراق الخس

. ١/٢ جريب فروت

ملعقة كبيرة من القشدة الحامضة

. ١ ملعقة كبيرة من عصير الليمون

.  ملح وفلفل 

طريقة التحضير:

١ تغسل أوراق الخس جيداً.

٢– تقشر الافوكادو و تقطع إلى قطع متوسطة.

٣– في وعاء يوضع عصير الليمون و الجمبري و يخلطوا جيداً ويضاف لهم القشدة.

٤– يضاف الافوكادو و الجريب فروت و الملح ويقلبوا.

٥ – في اناء التقديم يوضع ورق الخس و يوضع فوقه خليط السلطة.

2

_____________________________________________________________________________________

وعلى رأى المثل :

هدية القرفان … لمونة

 

شير