هذا ما يحدث عندما تتناول البيتزا يوميًا ولمدة عام كامل !!

هذا ما يحدث عندما تتناول البيتزا يوميًا ولمدة عام كامل !!

هل تخيلت نفسك وانت تتناول البيتزا يوميًا وعلى مدار عام كامل دون إنقطاع ؟! هل فكرت في الأعراض التي سوف تصاب بها في حال قررت أن تخوض تلك التجربة المجنونة ؟! هل ستصاب بالسمنة او بأرتفاع ضغط الدم أو ما هي الأمراض التي سوف تصاب بها بالظبط ؟! أطرح تلك الأسئلة جانبًا وأستمتع معنا بقصة هذا الشاب الأمريكي الذي ضرب بكل تلك التخوفات عرض الحائط وخاض التجربة وهذا ما حدث له !!.

Advertisement

هذا ما يحدث عندما تتناول البيتزا يوميًا ولمدة عام كامل !!

بريان نورثروب شاب أمريكي واظب على تناول البيتزا يوميًا ودون إنقطاع لمدة عام كامل وقال بريان أنه خسر وزنه بفضل تلك التجربة ووفقًا لتطبيق MyFitnessPal المتخصص في حساب السعرات الحرارية في الطعام لمساعدة الناس على اختيار طعامهم بطريقة صحية، أظهر أن كمية السعرات الحرارية في البيتزا قد تصل إلى حوالي 1680 سعر حراري وهو ما يعني أن بريان تناول ما يقارب 2000 سعرة حرارية في اليوم من البيتزا فقط! وهو الحد المقترّح للسعرات الحرارية للشخص البالغ في اليوم.

بريان نورثروب

وأبدى بريان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” سعادة بالغة بما وصل إليه بعد عام من تلك التجربة على الرغم من انه لم يخسر سوى 3 كيلو جرامات فقط خلال عام كامل ولكنه قال ان هذا أفضل من أن يزيد وزنه عشرات الكيلو جرامات لدرجة أنه لقب نفسه وعبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” بملك البيتزا.

بريان نورثروب

ومن الجدير بالذكر أن بريان ليس أول شخص يخسر وزنه بفضل البيتزا، بل إن العديد من التجارب السابقة أثبتت ذلك مثل تجربة الشيف “باسكال كوتسولينو” الذي خسر أكثر من نصف وزنه بعد اعتماده على تناول بيتزا صحية تخلو من الدهون والزبدة.

وفي الأخير يجب أن ننوه إلى أن خسارة أو زيادة الوزن تعتمد في المقام الأول على قابلية الجسم لذلك فلو تناولت 2000 سعر حراري يوميًا كبريان وكان جسدك قابل لزيادة الوزن فمن الممكن ان تكون النتيجة كارثية هذا بالإضافة طبعًا إلى ممارسة الرياضة والتي تعد أمر هام جدًا في حرق الدهون.

Advertisement