عالم غريب

موظفيه يحملون السيوف !! أغرب 5 مطاعم في العالم

موظفيه يحملون السيوف !! أغرب 5 مطاعم في العالم

من الممكن أن نخلط متعة الطعام بمتعة المغامرة وهو ما يتآتي لك في حالة إختيار مكان مميز وتجربة جديدة لمأكولات جديدة أو ان تتناول الطعام في مكان غريب خارج عن المعتاد , فما رأيك إذن أن نتشارك سويًا في مغامرة في احد تلك المطاعم ولك حرية الاختيار أيًا منها يناسبك.

مطعم إيثا

على عمق 16 قدما تحت الماء افتتح مطعم “إيثا” في 2005، الذي يتيح لك إطلالة لا تنسى تحت الماء وسط روعة الطبيعة وأنواع كثيرة من الأسماك ذات الألوان الزاهية.

مطعم نينجا

مطعم “النينجا” الياباني في نيويورك بديكوراته الغريبة، يجعلك تعيش في أجواء النينجا منذ دخولك المطعم واستقبالك من قبل اثنين من محاربي النينجا واللذين يقومان بصيحة النينجا التقليدية، بالإضافة إلى ملابس العاملين الذين يرتدون الأسود ويحملون السيوف.

بين السماء والأرض

في العاصمة البلجيكية بروكسل يتواجد مطعم يقدم وجباته للزبائن وهم معلقون بين السماء والأرض المطعم معلق في الهواء على ارتفاع 50 مترًا بواسطة رافعة، ويعمل فيه ثلاثة طهاة يقدمون وجبات متنوعة، ابتداء من السوشي وانتهاء باللحوم، وهو يتسع لحوالي 20 شخصا.

مطعم سجن جزيرة الشيطان

في هذا المطعم الشهير في الصين قبل أن تختار وجبتك يتم وضع القيود في يديك، بينما العاملين في المطعم يرتدون زي حراس السجون ويعطوك قطعة خبز محمصة ومقطعة على شكل تابوت.

مطعم toilet

او مطعم الحمام , المطعم موجود في تايوان وعلى الرغم من صعوبة الفكرة وإثارتها للأشمئزاز إلا أن المطعم حقق شهرة واسعة في تايوان فالمقاعد  في هذا المطعم مصممة على شكل كرسي الحمام، وأطباق الطعام الكبيرة مصممة أيضا على شكل كرسي الحمام.