فيليه بصوص المسطردة

زمن الطبخ 2513

زمن التحضير 20time

تكفى 2 أشخاص2

ss

المقادير :

نصف كيلو لحم فيليه

إعلان

بصلة مقطعة صغيرة

نصف كوب مسطردة

. كوب كريمة طبخ

١ مكعب ماجي

إعلان

. كوب مشروم

ملعقتين زبدة

ملح، فلفل

طريقة التحضير:

١ توضع الزبدة في إناء ويضاف إليها البصل ويحمر.

٢– تضاف قطع الفيليه وتشوح.

٣– يضاف المشروم ويقلب ويترك الخليط قليلاً على النار.

٤– يضاف مكعب مرقة الدجاج وكوب من الماء.

٥يترك على نار هادئة حتى النضوج، يمكن إضافة الماء إذا احتاج اللحم.

٦– تضاف المسطردة والكريمة والملح والفلفل.

٧ – يتركوا على نار هادئة حتى الغليان.

2

_____________________________________________________________________________________

وعلى رأى المثل :

اللى مايعرفش يقول عدس