اكلات اكلات خفيفة حسب النوع فطائر وجبات

فطائر بسكويت الشوفان

زمن الطبخ 20 دق13

زمن التحضير 10 دقtime

تكفى 2 أشخاص2

ss

المقادير :

كوب شوفان

كوب دقيق

نصف كوب سكر بنى

. ملعقتين بودرة خبز

نصف ملعقة صودا خبز

.  1/4 كوب مكسرات مجروشة

. 3/4 كوب قشطة حامضة

. 3/4 حليب كامل الدسم

. 2 بيض

. ملعقة فانيليا

. 3/4 كوب زبيب

. 1/4 كوب زبدة

. 2 موزة مهروسة

طريقة التحضير:

١  تخلط المقادير الجافة فى وعاء و المقادير الرطبة فى وعاء آخر .

٢– ثم تخلط كل المكونات حتى تتجانس ، تسخن مقلاة على نار متوسطة و تدهن بزبدة .

٣– يوضع حوالى 1/3 كوب من الخليط لمدة دقيقتين و تقلب على الجهة الثانية دقيقتين أيضا و هكذا حتى ينتهى العجين .

٤– تقدم مع شراب القيقب المحلى أو العسل و شرائح الفاكهة الطازجة.

2

_____________________________________________________________________________________

وعلى رأى المثل :

اللي فى الحله تطلعه المغرفه.

 

شير