اكلات حسب المكون لحم

طريقة عمل لحم بتلو بالليمون

زمن الطبخ 30 دق13

زمن التحضير 20 دقtime

تكفى 4 أشخاص2

طريقة عمل لحم بتلو بالليمون

المقادير :

٨ قطع بفتيك بتلو

كوب كريمة لباني

ملعقتين كبيرتين عصير ليمون

. ملعقة صغيرة قشر ليمون مبشور

ملعقة كبيرة روزماري مفروم

. زيت

ملح وفلفل

طريقة التحضير:

١ يسخن الزيت وتحمر شرائح اللحم حتى تصبح بنية اللون وترفع من على النار.

٢– توضع الكريمة في نفس الطاسة ويضاف عليها عصير الليمون، قشر الليمون، الروزماري، الملح والفلفل.

٣– تقلب كل المكونات جيداً وتضاف شرائح اللحم على الخليط.

٤– يضاف القليل من الماء وتترك اللحم على نار هادئة حتى تستوي.

2

_____________________________________________________________________________________

وعلى رأى المثل :

اللى ياكل لوحده يزور