اكلات حسب المكون حسب النوع سلطات سمك

طريقة عمل سلطة سمك بالمايونيز

زمن الطبخ 45 دق13

زمن التحضير 15 دقtime

تكفى 2 أشخاص2

ss

المقادير :

١/٢ كيلو سمك فيليه مطبوخ

كوب ونصف مايونيز

٣ معالق صغيرة عصير ليمون

. كوب جمبري مسلوق

ملح وفلفل

طريقة التحضير:

١ يهرس السمك جيداً.

٢– في وعاء يوضع كوب مايونيز، عصير الليمون، الملح والفلفل ويقلبوا جيداً.

٣– يوضع السمك المهروس في قالب التقديم ويضاف عليه الجمبري المسلوق.

٤– تضاف خلطة المايونيز على السمك والجمبري.

٥يوضع في الثلاجة حوالي نصف ساعة ويقدم.

2

_____________________________________________________________________________________

وعلى رأى المثل :

اللى‏ يتلسع من الشوربه ، ينفخ في الزبادي.

 

شير