وصفات وصفات المشروبات

سلطة فواكه بالزبادي

زمن الطبخ 10 دق13

زمن التحضير 10 دقtime

تكفى 2 أشخاص2

ss

المقادير :

٢ كوب ونصف زبادي

سكر حسب الرغبة

كوب فراولة

. ٢ تفاحة

٢ مانجو

.  كوب عنب

. كوب كيوي

. ملعقة كبيرة عصير ليمون

طريقة التحضير:

١ تقطع كل الفواكه ويضاف عليها عصير الليمون .

٢– يضاف السكر على الزبادي ويقلبوا جيداً ثم يضافوا على الفواكه ويقلبوا جيداً .

٣– توضع سلطة الفواكه في أكواب التقديم وتوضع في الثلاجة وتقدم باردة.

2

_____________________________________________________________________________________

وعلى رأى المثل :

المية تكدّب الغطاس.

 

شير