اكلات بيتزا حسب النوع معجنات

جلاش بحشو البيتزا

زمن الطبخ 45 دق13

زمن التحضير 20 دقtime

تكفى 2 أشخاص2

ss

المقادير :

١ جلاش

١ سوسيس

٣/٤ كوب جبنة موتزاريلا

. ٣/٤ كوب جينة رومي

٢ فلفل أخضر مقطع قطع صغيرة

.  ١/٢ كوب زيتون أسود مقطع أو شرائح

. كوب لبن

. ييضة

. زعتر

. زيت

طريقة التحضير:

١ يسلق السوسيس ثم يقطع قطع صغيرة.

٢– تدهن صينية بالزيت ثم توضع واحدة جلاش وتدهن بالزيت.

٣– تكرر نفس الخطوة السابقة حتى الوصول إلي نصف كمية الجلاش.

٤– تضاف أنواع الجبنة، الزيتون، السوسيس، الفلفل والزعتر.

٥– يوضع باقي كمية الجلاش مع دهن الزيت بين كل طبقة.

٦– يدهن وجه الصينية بالزيت ويضغط عليها قليلاً.

٧– يقطع الجلاش ويضرب اللبن مع البيضة ويضافوا على الجلاش.

٨– توضع الصينية في الفرن حتى تصبح ذهبية اللون.

٩توضع في الفرن على نار هادئة حتى يصبح لونها ذهبياً.

2

_____________________________________________________________________________________

وعلى رأى المثل :

ان كان حبيبك عسل ما تلحسوش كله.

 

شير