بالفيديو..عيد لرامز «أنا أتهزأت»

بالفيديو..عيد لرامز «أنا أتهزأت»

حل الفنان أحمد عيد ، ضيفًا علي برنامج المقالب «رامز تحت الصفر» في حلقته الرابعة عشرة، من تقديم رامز جلال عبر فضائية «إم بي سي مصر» حيث أعرب عن انزعاجه الشديد بسبب الثلج الكثيف الذي تطاير بشدة في وجهه خلال استقلاله الزلاجة وأشار أحمد عيد، إلى تعرضه لإصابة بسبب السرعة الشديدة للزلاجة على الثلج، قائلا: «رجلى اتكسرت، والله مش عايز أروح أشوف ملاعب» وعقب اكتشاف الفنان الكوميدي للمقلب، صرخ قائلًا: «كفاية بقي حرام.. بتعمل كده ليه انا اتهزأت».

Advertisement

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

ويعد برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

عايز أكل بيقولك أتفرج على “رامز تحت الصفر” وأنت بتاكل القطايف بالمكسرات

Advertisement