بالفيديو..«صبا مبارك»تتسبب في صدارة «طايع» لتويتر

عمرو يوسف وصبا مبارك

أحتل مسلسل “طايع” المركز الاول عبر موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” بعد عرض الحلقة 18 من المسلسل والتي شهدت تصاعد كبير في الأحداث منها إطلاق الرصاص علي “مهجة” – صبا مبارك ، وهو أحد المشاهد المؤثرة ضمن أحداث العمل.

Advertisement

وقد اشاد عدد من نجوم الفن إلي جانب الجمهور بمستوي المسلسل ، ومنهم النجمة ايتن عامر، والنجم عمرو يوسف بطل العمل، والذي قام بنشر تغريدة على حسابه قائلاً “للمرة الخامسة طايع تريندينج في المرتبة الاولي”، كما شاركته زوجته النجمة كنده علوش والتي علقت عبر حسابها “قلبي وجعني اوي”.

كما إنهالت العديد من التغريدات من قبل الجماهير، منها “صبا مبارك غول تمثيل، نقدر نقول عندنا مني زكي وهند صبري وصبا مبارك”، “وانا بصلي الفجر دعيت ربنا ينجي مهجة ونسيت أنه مسلسل”.

“طايع” هو التجربة الدرامية الأولي للمخرج عمرو سلامة، والذي تدور احداثه حول تدور الأحداث حول الشاب الصعيدي (طايع) خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

“طايع” بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبدالجليل واحمد عبدالله محمود ونخبة كبيرة من النجوم ومن تأليف محمد وخالد وشيرين دياب ومن إخراج عمرو سلامة.

عايز أكل بيقولك أتفرج على “طايع” وأنت بتاكل الباذنجان المتبل

Advertisement