اكسترا

بالصور..هذا هو مكان وزمان زفاف عمرو يوسف وكنده علوش

بالفيديو.. رأي عمرو يوسف في كندة علوش

أيام ويحتفل الفنان عمرو يوسف بزفافه على الفنانة كندة علوش، وذلك من خلال حفل كبير يتم التحضير له حاليا ومن المقرر أن يقام الزفاف في مدينة أسوان، وذلك في نهاية شهر يناير الجاري، وتحديدا يوم 20 يناير.

وسيقام الزفاف في فندق “كتراكت” أسوان، والذي شهد تصوير آخر مسلسلات عمرو يوسف “جراند أوتيل” والذي حقق نجاحا كبير على مستوى الجمهور والنقاد، ونال أبطاله وفريق العمل الخاص به العديد من الجوائز والتكريمات طوال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يشهد حفل الزفاف مشاركة العديد من النجوم للاحتفال مع كل من عمرو يوسف وكندة علوش بهذه المناسبة، والذي قاموا بالحجز في الفندق وتذاكر الطيران خلال الفترة الأخيرة لحضور الزفاف.

وكان خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش انتشر مساء الخميس 24 نوفمبر، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع العام المقبل.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هي فيلم “برتيتا” في 2011، وفيلم “واحد صحيح” في 2012، ومسلسل “نيران صديقة” عام 2013، ومسلسل “عد تنازلي” وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم “هيبتا- المحاضرة الأخيرة” في 2016.

شير