بالصور..نجوم صاعدة حفر «رمضان» أسمائهم بحروف من ذهب

بالصور..نجوم صاعدة حفر «رمضان» أسمائهم بحروف من ذهب

السباق الرمضاني هذا العام شهد تألقًا كبيرًا من جانب عدد من الوجوه الشابة الذين خطفوا الأنظار إليهم بأدائهم المتميز ومواهبهم، التي أثنى عليها جمهور ونقاد، فاستغلوا المساحة التي أتيحت لهم، وكانوا على قدر الثقة التي منحها لهم صناع الدراما، لينطلقوا بقوة في مشوارهم الفني.

نادية كوندا

تميزت النجمة الشابة نادية كوندا والتي اطلت علينا من خلال مسلسل “أبو عمر المصري” فجمالها وأدائها التلقائي لفت أنظار المشاهدين لها على الرغم من أنها لم تظهر سوى في 4 حلقات فقط.

نادية كوندا

جمانة فؤاد

أبنة الفنانة لقاء سويدان والتي أبدعت في دور أبنة النجمة غادة عبدالرازق في مسلسل “ضد مجهول” وقدمت أداء مميزًا منذ ظهورها الأول، وأبكت الجمهور حينما تعرضت شخصيتها للاغتصاب والقتل، كما أن مشهد تغسيلها قبل الدفن مؤثر للغاية.

Advertisement

جمانة فؤاد

عمرو وهبة

يشهد مسلسل “كلبش 2″، الظهور الدرامي الأول للفنان عمرو وهبة بعد نجاحه في برنامج “SNL بالعربي”، ويؤدي دور “الجاسوس مصطفى”، وهو صاحب كاريزما وحضور لفت الأنظار أليه بشكل كبير.

عمرو وهبة

توني ماهر

على الرغم من كونه فنان كوميدي تألق في برنامج “SNL  بالعربي” إلا أنه أبدع في دوره التراجيدي الأول في مسلسل “رحيم” مع النجم ياسرجلال وهو ما لفت الأنظار أليه بشكل كبير.

توني ماهر

علي قاسم

يسجل حضورًا مميزًا من خلال دور “ضاحي” نجل “الريس حربي” (الفنان عمرو عبد الجليل) في مسلسل “طايع”.

علي قاسم

ميرنا جميل

من الوجوه التي لمعت في دراما رمضان الفنانة ميرنا جميل، التي تمثل أمام نجوم الكوميديا مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، ومحمد سلام، في مسلسل “ربع رومي”، مُقدمة دور “ليلى” بخفة دم طبيعية وتلقائية.

ميرنا جميل

Advertisement