تسالي

بالصور..فسحة وأكلة في نفس الوقت !! أشهر 5 مطاعم في مصر

مفهوم الفسحة عند شعبنا المصري هو الخروج إلى مكان ما ثم التوجه إلى احد المطاعم لتناول الطعام ثم الجلوس على أحد المقاهي ثم الذهاب إلى المنزل , بل أنه قد يصل عند بعض الناس أن نزهتهم تقتصر على الذهاب إلى أحد المطاعم فهنالك مجموعة من المطعام تعد فسحة في حد ذاتها وفيما يلي أبرز تلك المطاعم.

كابر صبحي

المطعم الأشهر في مصر , فلو دخلت على مواقع التواصل الإجتماعي سوف تجد الكثير من أصدقائك ناشرين صورهم داخل هذا المطعم الشهير باكلاته الشهية.

حودة دنجل

من القاهرة إلى الإسكندرية ومطعم “حودة دنجل” أرخص وأفضل مطعم أسماك في الأسكندرية , المطعم عبارة عن محل صغير داخل ممر ضيق تابع للمطعم مصفوفة عليه موائد الطعام  , داخل الممر توجد عمارتين مملوكتين للمطعم أيضًا , إذا ذهبت إلى الأسكندرية ولم تذهب لتناول الطعام في هذا المطعم فلقد فاتك الكثير.

على بركة الله

ترانزيت كل المسافرين من وإلى القاهرة , فكل المتجهين إلى محطة مصر يجب أن يمروا من أمام “على بركة الله” مطعم الكبدة والسجق “فقط” الشهير في رمسيس.

بابا عبده

من معالم وسط البلد , لايمكن أن تزور وسط البلد وألا تذهب إلى مطعم “بابا عبده” وانصحك بطاجن المكرونة بالكبده فلن تندم ولو لم تكن تحب المكرونة بالكبده عليك وع الكشري.

كشري أبو طارق

في وسط البلد يعتبر “كشري أبو طارق” معلم سياحي أساسي , فسحة وسط البلد يعني كشري أبو طارق دون نقاش.