بالصور..أمير كرارة يهاجم راموس على طريقة «سليم الأنصاري»

بالصور..أمير كرارة يهاجم راموس على طريقة «سليم الأنصاري»

وجه الفنان أمير كرارة رسالة إلى سيرجيو راموس، مدافع نادى ريال مدريد الإسبانى والمنتخب الأسباني لكرة القدم، بعدما تسبب فى إصابة نجم المنتخب الوطني المصري ونادى ليفربول الإنجليزى، محمد صلاح، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

Advertisement

ونشر أمير عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” صورة كاريكاتيرية يظهر خلالها ممسكاً براموس المقيد بالحبال، ويوجه كرارة حديثه لراموس قائلاً :”هخليك تروح مدريد زاحف يا روح أمك” وعلق كرارة على الصورة الكاريكاتورية التى نشرها عبر حسابه على انستجرام بقوله :”إلا صلاح يا حيلتها”.

ومن الجدير بالذكر أنه تمت إصابة محمد صلاح على إيدي راموس في الدقيقة 25 من عمر الشوط الاول من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي جمعت بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي والتي على إثرها قد يغيب صلاح عن كأس العالم أو على الأقل عن أولى مباريات كأس العالم أمام الأورجواي.

وفي سياق آخر يشارك النجم أمير كرارة في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “كلبش2” والذي يشاركه فيه البطولة كل من هيثم أحمد ذكي وروجينا ومحمود البزاوي والمسلسل حقق نجاح باهر ونسب مشاهدة عالية.

بالصور..أمير كرارة يهاجم راموس على طريقة «سليم الأنصاري»

عايز أكل بيقولك أتفرج على “كلبش2” وأنت بتاكل فول بالبيض

Advertisement