منوعات رمضان

بالصور:تعرف على مهن المشاهير قبل دخولهم عالم الفن

مشاهير

“من فات قديمه تاه” مثل مصري قديم قد ينطبق على بعض من نجوم ونجمات الفن، الذين يحفل ماضيهم ببعض الأمور التي يحبذون عدم الحديث عنها، خاصة بعدما يجنوه من شهرة ومجد في مجال الفن ويتقبل العديد من الفنانين الحديث عن ماضيهم بشكل رحب، إلا أن بعضهن يرفض الأمر، ويفضلن عدم الخوض في هذه السيرة.

نشوى مصطفى:

صرحت من قبل في احد البرامج التليفزيونية وقالت “في ناس بتقولي انتي فنانة بتاخدي فلوس قد كده ومش حاسة بالشباب المحبط، أنا عايزة بس أقول حاجة، أبويا الله يرحمه كان من الطبقة الكادحة الطبقة تحت المتوسطة بشوية كتير، ولما اتخرجت ومالقتش شغل اشتغلت طباخة وعملت وجبات جاهزة فى البيت وبعتها فى العتبة للبياعين اللي بيشتغلوا فى محلات الملابس، ده غير إني فى إجازات الصيف بتاعت الجامعة كنت بشتغل بياعة فى المحلات دى”.

اثار الحكيم:

بعد دخولها بعض الأزمات في الفترة الأخيرة مع زملائها في الوسط، مثل الفنان رامز جلال والمخرجة إيناس الدغيدي، بدأ بعضهم في كشف جزء من ماضيها ومن عملها السابق حيث كشفت “الدغيدي”، خلال لقائها ببرنامج “اتنين في اتنين”، الذي كان يذاع عبر فضائية “دريم2″، مع الإعلامي وائل الإبراشي، عن عمل “آثار” في بدايتها كمقدمة راقصات في كباريه بفندق “الشيراتون”.

شيرين عبد الوهاب:

واجهها أحد مشتركي برنامج “أراب أيدول”، ويدعى شفيق نيبو، بأنها كانت تغني كورال خلفه في بداياته الفنية، لافتًا إلا أنه تعرض للنصب من جانب الملحن حسن أبو السعود، الذي كان يشرف على هذا المشروع الفني وقتها والمرة الثانية، عندما نشبت بينها أزمة وبين الفنان عمرو مصطفى، وعايرها بماضيها.

حنان ترك:

واجهت الفنانة حنان ترك انتقادًا لاذعًا من جانب زملائها حيث أن الكاتب الكبير محمد صفاء عامر عايرها بأنها كانت راقصة باليه في بداية طريقها وطلب “عامر” من حنان ترك أن تتوقف عن الحديث عن الإلتزام، خاصة وأنها ظلت سنوات تعمل كراقصة باليه.

غادة ابراهيم:

بعد أزمتها الأخيرة واتهامها بتسهيل الدعارة، حاول بعض من الجمهور الغاضب كشف جزء من ماضيها وعملها السابق، حيث كانت تعمل كبائعة هي الأخرى في محلات بسوق “زنقة الستات”، وبدأ البعض يستخدم هذه المعلومات كنوع من الضغط النفسي عليها وقالت غادة إبراهيم في أوقات سابقة، إنها تخرجت من كلية التجارة، وعملت منذ أن كانت طفلة في محلات والدها في سوق “زنقة الستات” بالإسكندرية، من أجل أن تساعده.

هيفاء وهبى:

كانت تعمل كعارضة أزياء وموديل للإعلانات التجارية في لبنان، ولكن ما لا يعلمونه أنها عملت قبل كل ذلك في كبائعة في محل مجوهرات وتقول “هيفاء” عن هذه الفترة: “أدركت وقتها أن الكثير ينجذبون إلي بسبب جمالي، وهو ما دفعني لترك هذه المهنة والعمل كعارضة أزياء”.

منى ذكي:

ترددت العديد من الشائعات حول عملها في مجال الأفراح قبل دخولها عالم التمثيل، إلا أنها نفت الأمر أكثر من مرة، ولفتت إلى أنها درست التجارة.

شير