الشروط و الخصوصية

عايز آكل

 

تطبق هذه البنود والشروط على استخدام موقع “عايز آكل” وتكون اتفاقية قانونية قيد التنفيذ – يشير اسم “عايز آكل” – فى هذه الاتفاقية – الى ملاك الموقع وشركاؤه بالمرور الى واستخدام الموقع ، أنت توافق على تحمل المسئولية القانونيه لهذه البنود والشروط الخاصة بالاستخدام وتضمن ل”عايز آكل” أنك ذوسن وأهلية قانونيه للموافقه على هذه البنود . باستخدام المواقع ، انك تضممن لموقع “عايز آكل” أن استخدامك لديكم . برجاء قراءة هذة البنود والشروط بعناية . اذا لم توافق على هذه البنود ، برجاء عدم استخدام المواقع . أما استخدامك للموقع فيعتبر موافقة على هذة البنود – يمكنك طباعة نسخة لك والاحتفاظ بها .
قد يغير “عايز آكل” أى من هذه البنود فى أى وقت – كما يراه مناسباً على أن تظهر هذه التغيرات على البنود والشروط ويعتبر استخدامك بعد ذلك بمثابة موافقه على البنود المعدلة
وقبول التغيرات . لذا ، عليكم بفحص تاريخ التحديث الموجود فى نهاية هذة البنود فى كل مرة يتم دخولكم إلى الموقع قبل البدء فى الستخدام . عليكم تفهم والموافقه على أن يغير”عايز آكل” أو يلغى جزءاً أو كل الموقع فى أى وقت دون الحاجة لاخطار . كما أن عليكم تفهم والموافقه على أن “عايز آكل” – كما يرى مناسباً – يلغى أو يقيد استخدامكم للموقع لأ ى سبب دون الحاجة لاخطار .

حقوق الطبع وحدود الاستخدام

يمتلك “عايز آكل” أو مصرح له بعرض المحتوى الموجود بالموقع ( المحتوى ) ، فكل المحتويات تعتبر ملكاً ل”عايز آكل” أو لرخصيته وتحميها حقوق الطبع وقوانين الملكية الفكرية . يمكنكم استخدام الموقع فقط استخدام شخصى وليس تجارى . كما أن عليكم الموافقه على عدم القيام بإعادة الانتاج والترجمه والقيام بأعمال مشابهة للمحتوى وإعادة الارسال والتوزيع والاختصار والبيع والنشر أو اقامة المحتوى لأى شخص دون موافقه كتابية مسبقة من “عايز آكل” يؤكد “عايز آكل”على أن جميع المحتويات هى للاستخدام الخاص .

ولا شئ يمكن أن يدعو لمشاركة المحتوى بين افراد فى مؤسسة أو غيرها يسمح “عايز آكل” فقط بأستخدام موقعه من خلال مؤسسة فى حالة قيام الموقع بعمل الترتيبات الضروريه لذلك مسبقاً .

عايز آكل” غير مسؤول عن أي محتوى منشور على الموقع من قبل المستخدمين، وذلك يتضمن حقوق الملكية، و تقع المسؤلية كاملة على المستخدم”.

التنازل

لا يحتمل “عايز آكل” أو مرخصيه تجاهكم أو أى شخص أخر مسئولية أى خسائر أو اتلاف من أى نوع شاملة – ولا تقتصر على الخسائر المباشرة أو غير المباشرة أو الخاصة أو المتتابعة أو العقبيه الناتجة عن استخدامكم للموقع والاستطلاع على المحتوى سواء كانت هذه الخسائر متعلقة بأى تصرف أو اهمال من  ”عايز آكل” أو مرخصيه أم لا . كما أن “عايز آكل” أو مرخصيه لا يتحمل تجاهك أو تجاة أى شخص أخر مسئولية قرار أو تصرف له علاقة بالمحتوى المعروض على الموقع . برجاء الموافقه على تامين “عايز آكل” ضد أى مساءلات أو ضرر أو مسئولية ناتجة عن استخدامكم للموقع شاملاً – ولا يقتصر على – اخلالكم بأى من البنود أو حقوق الطبع أو أى حقوق.

 

الروابط لمواقع طرف ثالث

 يحتوى الموقع روابط داخلية لمواقع يديرها أشخاص أو كنية غير “عايز آكل” و هى موجودة كمراجع لكم فقط. لا يتحمل”عايز آكل” مسئولية محتوى أو تشغيل مثل هذه المواقع . ولا يعنى الرابط من هذا الموقع الى مواقع اخرى أن “عايز آكل” يسجل محتواه على ذلك الموقع . و اذا قمت بالشراء من هذا الموقع لشىء لا يمت بصلة ل”عايز آكل”، سوف يسألك هذا الموقع عن بياناتك الاكيدة لا يمكن ان يتحمل “عايز آكل” مسئولية اى تلف أو خسارة من اى نوع تنتج عن التعامل مع هذا الموفع . لذا فعليك التأكد من دقة البيانات التى تستخدمها فى عناية شرائك من هذه المواقع يحتوى على وصف سياسة خصوصية الموقع تجاة بيانات اى فرد ينشرها كجزء من عملة الشراء .برجاء قراءة سياسة الخصوصية بحرص قبل قرارك بأرسال اى بيانات شخصية لك .

 

الاشتراكات

لا يفرض”عايز آكل” نفقات أو رسوم اشتراك للدخول الى اقسام الاشتراك بالوقوع . يحتفظ “عايز آكل” بحق تحديد أو منع مرورك الى الموقع بما فيه اقسام الاشتراك .

 

المنافسات -المسابقات

اى مسابقة يقدمها “عايز آكل” لك و لمستخدميه سوف تكون مقصورة على المستخدمبن قاطنى جموهرية مصر العربية او اى دولة يقدم فيها  “عايز آكل” خدماته يحتفظ “عايز آكل” بحق الغاء أو حجز أو تاجيل أو تعديل أو اتخاذ اى قرارت خاصة باى مسابقات و منح يقدمها لك و لمستخدميه . و للموقع الحق فى الغاء المنح التى يقدمها للفائزين فى اى وقت و فى اى مسابقة . كما ان له الحق فى الغاء الجوائز اذا كانت البيانات التى سجلها الفائز و من على الموقع غير صحيحة .

الاتصالات

 قد يتصل بك “عايز آكل” من خلال استخدام البريد الالكترونى فعليك ان تتفهم ان “عايز آكل” قد يحتفظ بسجلات بريدك الالكترومى الصادرة و الواردة معه . و قد يتصل بك “عايز آكل” نيابة عن عروض طرف ثالث من خلال .بيانات مراسلتك المسجلة

 

 

 

 

 

 

شير