إصابات النجوم «ترند» موسم رمضان 2018

إصابات النجوم «ترند» موسم رمضان 2018

هناك عدد كبير من النجوم والفنانين الذين تعرضوا لإصابات اثناء أداء أدوارهم في مسلسلات رمضان مما عرض لتوقف تصوير مسلسلات بعينها لايام أو لمدد طويلة اثرت بالسلب على أحداث المسلسلات وعطلت جزء كبير جدًا من الإعمال الدرامية.

كريم فهمي 

تعرض الفنان كريم فهمي للإصابة مرتين اثناء تصويره مسلسل أمر واقع الذي يدور في إطار من الأكشن، وكان الفنان قد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام فيديو خلال غصابته في أحد مشاهد الأكشن بالمسلسل، كذلك كشف عن اصابته للمرة الثانية ونشر صورة لقدمة المتورمة.

Advertisement

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان تعرض هو الآخر لإصابه خلال مشاركته في تصوير مسلسل نسر الصعيد، وذلك بعدما نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رد فيه على عدد من الاستفسارات الخاصة بمشكلته مع قناة Mbc مصر، وكشف فيه عن توقف العمل في تصوير المسلسل لفترة ليست بالقليلة بعد مروره بحالة إعياء شديدة نتيجة لإصابته بالتسمم.

يسرا 

إصابات النجوم «ترند» موسم رمضان 2018

الفنانة يسرا تعرضت لغصابة كبيرة اثناء تصوير مسلسل لدينا اقوال أخرى حيث أصيبت في ساقها اليسرى، خلال تصوير إحد المشاهد مما جعلها تتغب عن التصوير لعدة ايام قبل أن تتعافى لتستكمل التصوير من جديد.

سلوى خطاب 

إصابات النجوم «ترند» موسم رمضان 2018

تعرضت الفنانة القديرة سلوى خطاب للإصابة خلال تصوير مشاهدها في مسلسلي سك على إخواتك ونسر الصعيد مما كلفها عن الاعتذار عن الاستمرار في المسلسل الاخير، وكانت سلوى قد تعرضت لالتواء في القدم بعد ما انزلقت عليها واصيبت بشرخ فاضطرت لوضعها في الجبس والراحة في المنزل لمدة وصلت لشهر.

Advertisement