اكلات

أكلات مبتكره وجديدة بالجبنة البيضاء

لايوجد أجمل وأشهى من الأكلات التي تحتوي على جبنة بيضاء ضمن مكوناتها وذلك لأنها أكلات خفيفه وتتميز بأنها موفرة وصحيه لإحتوائها على فوائد كثيرة  و كمصريين نحن نعشق الربط بين أكلات معينه والجبنة البيضاء كالبطيخ والجبنة ، البقسماط والجبنة إلخ .. لكن هل تعلمون إنكم تستطيعون الربط بين الجبنة البيضاء وأكلات أخرى بطريقة مبتكرة لتعطي طابع خاص لهذه الأكلات ؟ و هذا ما سنقدمه لكم في هذا الموضوع عن الأكلات المبتكرة والجديدة بالجبنة البيضاء . 

 مكرونة بالجبنة البيضاء 


قم بإضافة الجبنة بيضاء مع قطع من الخيار والطماطم والفلل على المكرونة وإستمتع بالمذاق الجديد والرائع  كما تصلح هذه الوجبة لجميع الأوقات وذلك لأنها خفيفه على المعده ومغذية  .

 بيتزا بالجبنة البيضاء 

 

لكل ربة منزل تبحث عن التجديد والإختلاف في طعامها عليكي بالبيتزا مع الجبنة البيضاء والزعتر الذي يعطي طعم مميز ومختلف عن أي بيتزا أخرى  .

 قطع من البطاطا مع الجبنة البيضاء

 

  جميعنا نعلم أن البطاطا من ضمن الأكلات المفضلة لدى المصريين كما إنها ترتبط بالعديد من الذكريات الجميلة . لكن ليس هنالك أفضل من البطاطا المنزلية بعد إضافة الجبنة البيضاء عليها مع الجرجير أو حمص الخبز (حسب الرغبة) كما إنها تُعد صحية وذات فوائد عديدة للجسم  .  

 قطايف بالجبنة البيضاء

رمضان على الأبواب كل عام وأنتم بخير وبالطبع الجبنة البيضاء ستكون جزء كبير من أكلاته لكن هذه المرة بشكل جديد ومبتكر عن طريق حشو القطايف بالجبنة البيضاء بدلا من المكسرات لكسر روتين طعمها المتكرر طوال الشهر الكريم بالإضافة إلا إنها تعتبر أكلة موفره في ظل غلاء أسعار المكسرات .

كل الأكلات السابق ذكرها كان العامل الأساسي بها الجبنة البيضاء لأنها التي تعطي طعم شهي ولذيذ  للأكله .  ولذلك لايمكنك إستخدام أي نوع من أنواع الجبنة البيضاء  ويفضل أن تكون بجبنة حلايب  بأنواعها  المختلفه واللي بتتميز إنها خفيفه بالإضافة إلى  طعمها الرائع الذي يعطي طابع مميز للأكلات .

إسمع رأي خبراء الجبنة البيضاء من هنا  . 

شير