أشربه في أوقات معينه !! تعرف على «لاتيه الفحم» الغريب

لاتيه الفحم

“ما هو مشروبك المفضل ؟!” هذا السؤال إذا ما تم سؤاله سوف تجد الإجابات تتراوح ما بين القهوة واللاتيه والكابوتشينو أو غيرها من أنواع القهوة المحببة والمفضلة لدى الكثير من الناس ولكن هل جربت يوماً ذلك المشروب الجديد الذي ظهر مؤخراً ألا وهو “لاتيه الفحم” أسود اللون بالكامل.

Advertisement

المشروب الجديد والذي أثار الجدل  بين الناس في الأونة الأخيرة والذي يطٌلق عليه “لاتيه الفحم” مصنوع من الفحم والذي يعتبر من أكثر المواد سواداً على سطح الأرض , ويتم تصنيع اللاتيه من مادة الفحم النشط ويتم إضافة إليها أي نوع من مشتقات الحليب أو الألبان لتحسين المذاق.

لاتيه الفحم

ولكن كيف يشرب الناس الفحم على الرغم من أنه ليس من المواد الغذائية ؟! فهو غير صالح للأكل أو الشرب ولكن ثبت علمياً ان للفحم فوائد كثيرة فهو يساعد على تخليص الجسم من السموم والمواد الغير المرغوب فيها التتي تتجمع في المسامات الصغيرة كما أن هنالك مجموعة من الخبراء أفادوا أن للفحم النشط خصاص في علاج مشاكل الجهاز الهضمي والإلتهابات.

لاتيه الفحم

“لاتيه الفحم” ليس من المشروبات التي من الممكن أن تتناولها بشكل دوري وطبيعي كبقية المشروبات ولكن يجب أن تستهلكه بالكمية الصحية المقررة له وفي الاوقات المناسبة لشربه وفي هذا السياق حذرت “ميشيل مكجينيس” أخصائية التغذية من تناول أي مشروب يحتوي على مادة الفحم بالتزامن مع تناول الأدوية لأن الفحم له خصائص في إمتصاص المواد الضارة والنافعة في الجسم على حد سواء وهو ما يعني أمتصاص تأثير الأدوية في الجسم.

لاتيه الفحم

“لاتيه الفحم” يتم تداوله بشكل حصري في المملكة المتحدة وأستراليا فقط ولكنها مسألة وقت حتى يصل هذا المشروب إلى باقي دول العالم , وعلى الرغم من خطورة هذا المشروب لو لم يتم إستهلاكه بالشكل الصحيح إلا أن شكله الجميل والجذاب يدفع الجميع إلى الإقبال عليه.

لاتيه الفحم

Advertisement