عالم غريب

أحدهما يبشر بالموت !! أغرب عادات الطعام حول العالم

أحدهما يبشر بالموت !! أغرب عادات الطعام حول العالم

كل دولة ولها عاداتها وتقاليدها الخاصة بها على حسب الموروث الثقافي الخاص بكل دولة على حدة والذي توارثته عبر الاجيال , بل أنه قد يصل الأمر إلى أن تختلف العادات في البلد الواحد فكل منطقة تتخذ عادات لا تتخذها المناطق الاخرى من ضمن هذه العادات عادات الضيافة و تناول الطعام تبدو هذه العادات غريبة في مناطق كثيرة و مضحكة في مناطق أخرى وفي السطور التالية سوف نلقي الضوء على أغرب تلك العادات.

الإسكيمو

من أغرب عادات الطعام عند شعب الإسكيمو إنه على الرجل فقط إخراج صوت أثناء الطعام و بعد الطعام عليه التحدث والمدح في الطعام ليدل على ان الطعام جيد لو لم يفعل ذلك يوجه رسالة أن الطعام سيء و انه لا يحبه.

اليابان

ليس غريب علينا أن نعلم أن من عادات اليابانيين أن يأكلوا بعصا الطعام ولكن الغريب هو أن اليابانيون يتفائلون ويتشائمون بوضع العصا في طبق الطعام فوضع العصا بشكل خاطيء قد يفهم منه أنك تبشر على الشخص بالموت.

الهند

عندما تتناول الطعام في الهند يجب عليك استخدام اليد اليمنى لا يمكن لك استخدام اليد اليسرى أبدًا أثناء تناول الطعام و تنشر تلك العادة في جنوب الهند لا يسمح حتى بوضع اليد اليسرى على الطاولة فيعترب هذا تصرف أحمق و يحمل بين طياتهم عدم الطهارة حسب الثقافة الهندية ..! لو كان الشخص أعسر فالوضع يختلف تمامًا لا يسمح له حتى بالجلوس على طاولة الطعام لأنه حسب المعتقد هو شخص غير طاهر.

السويد

الإفطار موحد على مستوى السويد “بيض السمك الكافيار مع البيض المسلوق” وتعتبر تلك العادة من الموروثات التاريخية لدى الشعب السويدي.

إسبانيا

مهرجان البصل الأخضر هو الأشهر في أسبانيا  حيث يتجمع الأهل و الأصحاب و يشرون كميات كبيرة من البصل و يصنعون حفل شواء فقط للبصل.

ألمانيا

الوجبة الوحيدة المسموح لك تناولها في ألمانيا بيدك هي الخبز.